تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اللعب على الورق | جعفر سليمان | معكم وليس ضدكم سعادة العميد!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

اللعب على الورق | جعفر سليمان | معكم وليس ضدكم سعادة العميد!





‏اللعب على الورق | جعفر سليمان | معكم وليس ضدكم سعادة العميد!

* نفى سعادة العميد عامر عبد الرحمن الأمين العام لنادي المريخ، أن تكون لجنتهم تعاني )الفلس( واستنكر ما يقال عن شح المال بيد مجلسهم، مبينا أن ما تم خلال الفترة الماضية كافيا لأزالة هذا الإنطباع من مخيلة الجميع.
* أولا ما نؤكده لسعادة العميد عامر عبد الرحمن أن من يتحدث عن حرج الموقف المالي بالنسبة للجنة التسيير، لا يقدح فيها، إنما يتحدث الجميع من منطلق )الإشفاق( لأن اللجنة لم تجد الدعم المالي المطلوب من الدولة، أو من أفراد البيت المريخي عدا قلة لا تتعدى الأسمين!!
* ينكر كل أفراد البيت المريخي تجاهل الدولة للجنة التسيير التي تم تسليمها زمام الأمور بنادي صرفه يتعدى الثمانمائة ألف في الشهر، دون أن تمد لها يد العون كشئ طبيعي ومنتظر بناء على التجارب السابقة في ذات الخصوص.
* كما ينكر الجميع وقوف كل أهل البيت المريخي موقف المتفرج من اللجنة دون أن يكون هناك إسهام فعلي في ضخ الأموال التي تعين اللجنة على الاضطلاع بمهامها في وقت حرج.!
* بغير الوالي وسوداكال، لم يقدم أي قطب مريخي دعمه للجنة، وغابت عن الصحف أسماء كانت دائما ما تتحدث عن إستعدادها لدعم المريخ في أي وقت يطلب منها!!
* جمهور المريخ في سواده الأعظم يضن على خزينة النادي بفتات )القروش( ويمطر المجالس بالمطالب، فلا عضوية ولا دعم عبر المشروع المطروح من أجل السند المالي!!
*برغم هذا الواقع المؤلم نؤكد تماما على أن اللجنة أنجزت ملفات مهمة خلال الفترة الماضية برغم أن المسؤولية كانت ولازالت كبيرة تحسب لها حتى وإن أتت متعثرة!
* وما يمكن قوله أن الحديث عن شح المال بيد لجنة التسيير أستند على المعاناة فيما أنجزته اللجنة خلال فترة التسجيلات الحالية، حيث مثل القيد الزمني الدليل على الشح وقلة المال!
* مثلا أعادة تسجيل أمير كمال أستغرقت وقتا ليس بالقصير برغم وضوح الرؤية فالمريخ يرغب في أعادة قيده، واللاعب منح المسؤولين كلمة لم يتنازل عنها ولم يفاوض جهات أخرى، إذن ما جعل الصفقة تراوح مكانها وتستغرق وقتا ليس بالقصير هو توفير المال لتمويلها الذي لم يكتمل إلا بعد تدخل الأخ جمال الوالي كأبرز الداعمين للجنة التسيير!!
* كما أن إعلان عدم المضي قدما في التعاقد مع المدير الفني للفرقة الحمراء السابق غارزيتو، بسبب العرض الجديد الذي قدمه للمجلس ورفع فيه سقف التفاوض كان بسبب المال أيضا!!
* صفقة راجي عبد العاطي أنتظرت آدم سوداكال ليقول كلمته إنابة عن لجنة التسيير، ولازال مصعب ينتظر )تلفون( من اللجنة وبكل تأكيد قيمة المكالمة لن تكون قليلة وهذه أيضا إشارة للتعثر المالي!
* صفقة بكري بشير لم تكتمل لأن اللجنة لم تتفاوض مع اللاعب إلا مؤخرا وأستندت على قرار مجلس إدارة هلال الأبيض، في الوقت الذي يعتبر اللاعب هو الجزء الأصيل من الصفقة، وقد تابعت مع بكري بشير نفسه مراحل التفاوض المتأخره معه!!
* الجنوبي الوك ألوج الذي يعتبر الآن نجم التسجيلات الأول إنتظر تدخل الوالي مرة أخرى ولا ندري هل أعلن الوالي عن الدفع ولم يسلم اللجنة المبلغ حتى الآن، أم أن اللجنة أستملت المال ولم تنه الصفقة!!
* صفقات الأجانب أراحت اللجنة ولم تظهر الشح المالي لأن إستمرار أوكرا وكوفي وإستعادة تراوري بعد ذهاب غارزيتو لم يترك للمجلس غير تمويل صفقة أجنبي واحد هو كريم الحسن الذي كان لسوداكال أيضا الدور في إنقاذ صفقته من الضياع!!
* إذن المال وقف حائلا دون إكمال صفقات الشتاء، وأنهى مشوار المدرب السابق، وهي الحقيقة الناصعة التي لا يمكن حجبها بغربال المكابرة والظهور بمظهر مختلف!
* سعادة العميد ..نشفق عليكم من تحمل مسؤولية قاسية لنادي صعب، صرفه يفوق قدراته وأصلا هو نادي بلا موارد، وكان كل أعتماده على الأفراد طوال تأريخيه، ليس مرحلة الوالي وحدها فهناك رجال تحملوا عبء الصرف على النادي قبل الأخ جمال وإن كان أثره أكبر لأنه أتى في زمن صعب
* اما ان كان الامر غير ذلك، وان التعثر الحالي في اكمال كل الصفقات يعود لاشياء اخري يحجبها غياب الشفافية في تعمد فهذا امر اخر!!!!
في نقاط
* خيار المدرب الاجنبي هو الخيار الاكثر جذبا، ونؤكد علي اهمية التدريب الاجنبي لعدة اعتبارات.
* المدرب الاجنبي محترم لدي الادارات.. ومهاب من اللاعبين.. ومدعوم جماهيريا وإعلاميا.
* لازال الوقت مبكرا للحديث عن تحمل المدرب الوطني المسؤولية الفنية كاملة!!
* لجنة التسيير في كل قراراتها لا تنظر ابعد من حدود التكليف ولكن عملهم ينبني عليه عمل المجلس القادم.
* يقع علي اللجنة عبء بناء الفريق والتعاقد مع ادارة فنية وعقد المعسكر الرئيسي الذي يقوم عليه كل الموسم.
* ان صلح بناء اللجنة صلح عمل المجلس القادم..والعكس حال لم يكتمل العمل الان علي الوجه الاكمل .
* الباشا احمد جاهز لتجديد العهد وقيادة الفرقة الحمراء بروح جديدة.
* لاعب المدربين قادر علي استعادة اراضيه بكل قوة!
* اهم عنصر في الادارة الفنية الجديدة المعد البدني لان العمل يقوم علي تدريباته ولموسم كامل.
* حكيم سبع احد ضحايا غارزيتو هناك اجماع علي عودته لكن لابد من اخضاع اسباب ابعاده للدراسة!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى