هل إتفق رونالدو مع باريس سان جيرمان؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

هل إتفق رونالدو مع باريس سان جيرمان؟




هل إتفق رونالدو مع باريس سان جيرمان؟

هل يكمل كريستيانو رونالدو المشوار مع ريال مدريد أم يغادر الصرح الملكي مع نهاية الموسم؟ سؤال لا يشغل بال محبي فريق ريال مدريد فقط، وإنما جل عشاق الساحرة المستديرة. تقارير صحفية تتحدث عن اتفاق بين الدون وباريس سان جيرمان.
منذ أشهر لم تتوقف الشائعات حول مستقبل نجم ريال مدريد البرتغالي كريسستيانو رونالدو، فكل يوم تقريباً ترد أخبار تتحدث عن رحيل رونالدو عن النادي الملكي وأخرى تفند ذلك.
لكن صحيفة "سبورت الكتالونية" تقول إن لديها الخبر اليقين، حيث أوردت أن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو خورخي مينديس قد توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سينتقل بموجبه للعب في صفوف بطل الدوري الفرنسي.
رونالدو لتعويض إبراهيموفيتش
وحسب معلومات الصحيفة الكتالونية، فإن رونالدو سيعوض الموسم المقبل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذكرت صحيفة "سبورت" أن الراتب السنوي لرونالدو سيصل إلى 18 مليون يورو صافية. كما تنتظر رونالدو أرباح تصل إلى 10 ملايين من عائدات الإعلانات ليس في حاجة إلى إخضاعها للضرائب في فرنسا.
وكان البرازيلي تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان قد أوضح أنه يتصور تعزيز رونالدو لصفوف الفريق، وصرح قائلا: "رونالدو هو أحسن لاعب في العالم، سنكون بالطبع سعداء إذا نجحت إدارة باريس سان جيرمان في استقدامه".
رونالدو يشيد بباريس سان جيرمان
من ناحيته، أشاد رونالدو بفريق باريس سان جيرمان بعد المباراة التي جمعت بين فريقه الحالي ريال مدريد وبطل الدوري الفرنسي في الثالث من نوفمبر / تشرين الثاني الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية استناداً إلى قارئ الشفاه أن رونالدو هنأ مدرب فريق باريس جيرمان رولان بلان بعد المباراة قائلا "لعبتم مباراة كبيرة، وسأكون سعيداً بالعمل معك".
وهو ما عزز شائعات قرب التوصل إلى اتفاق مع رونالدو، الذي يجيد التحدث بالفرنسية، للعب في صفوف باريس سان جيرمان.
ويشار إلى أن الصحفي الرياضي الإسباني المعروف جوليم بالاغيه سبق أن أعلن أن كريستيانو رونالدو يخطط للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل للعب في صفوف باريس سان جيرمان.
وقال الصحفي الإسباني في تصريحات لشبكة "توك سبورت البريطانية: "نادي باريس سان جيرمان يصر على التعاقد مع رونالدو، وسيكون هناك تحرك محتمل من إدارة النادي لضمه في الصيف المقبل".
وكان بالاغيه قد ادَّعى في سبتمبر/ أيلول الماضي أن رونالدو يحلم بالعودة إلى مانشستر يونايتد "غير أن باريس سان جيرمان مصمم على تحقيق هدفه" في التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي.
وذهبت صحيفة "ماركا" الإسبانية في نفس الاتجاه، حيث ذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية مستعد لدفع مبلغ 125 مليون يورو للفوز بخدمات صاحب الكرة الذهبية لعام 2014.
يذكر أن رونالدو انتقل من مانشستر يونايتد في عام 2009 مقابل مبلغ خيالي هو 80 مليون جنيه إسترليني. وظل هذا المبلغ هو الأغلى لانتقال لاعب كرة قدم في التاريخ، حتى تخطاه غاريث بيل، الذي انتقل إلى النادي المللكي في 2013 قادما من توتنهام مقابل 85 مليون جنية إسترليني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى