كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عشاق السفر والترحال ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عشاق السفر والترحال ..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عشاق السفر والترحال ..!!

.

.
# ايام معدودة وتغادر بعثتا المريخ والهلال الخرطوم في طريقهما الى خارج السودان لبداية فترة الاعداد للموسم التنافسي الجديد وبالتالي سيغيب الفريقان لحوالي شهر قبل العودة الى العاصمة..
# وفي المقابل اكملت الصحف الموالية للفريقين كافة الترتيبات المتعلقة بسفر مناديبهم )عشاق السفر والترحال( برفقة الفريقين لاجل نقل احداث وتفاصيل المعسكرين والاستفادة من الوضع المتعلق بالاعداد في سد الفراغ الاعلامي الحالي..
# ولعل الظروف وما سيحدث خلال الفترة القليلة القادمة والتي ستمتد لحوالي شهر سيجعلها هي الاخصب والانسب لتوزيع المزيد من الوهم والكذب وتصعيد درجة التعصب والمتاجرة باسم الناديين الكبيرين..
# نعم ستكون القاعدة الجماهيرية الكبيرة الصابرة على استعداد للتفاعل مع كل الاكاذيب وعبارات الغزل الشتراء التي سيحرص مطبلاتية الفريقين على نشرها والمتعلقة بعبقرية وتفرد وتالق اللاعبين خاصة الجدد..
# سنسمع ما لم يقله مالك في الخمر عن مستوى المحترفين وعبقريتهم وتالقهم والتي بالامكان ان تقود الاحمر والازرق لمنصات التتويج الافريقي والتربع على عرش القارة الذي استعصى علي الفريقين طوال السنوات الاخيرة..
# سنتابع الجميع ينقادون لا شعوريا خلف العاطفة ويشرعون في نسج الاوهام استنادا على الخزعبلات التي سيملأ بها اصحاب المصالح صفحات صحفهم الرياضية والتي ستتحول خلال الايام القادمة الى اصدارات اشبه بالنشرات الحزبية..
# قادة الادارة في الجانبين خاصة اولئك الذين سيرافقون البعثتين لن يتاخروا عن المساهمة في زيادة حجم الوهم في نفوس الجماهير بتوزيع وعودهم الكاذبة والمتعلقة بالاقتراب من الحصول على الالقاب القارية..
# التجارب الودية التي سيؤديها الفريقان لا ولن تخرج عن اطار الهيافة والتباري مع فرق ضعيفة ومتواضعة لا مكان لها ولا تاريخ.. وفي ذات الوقت لن يتجرأ احد لانتقاد العبث الذي سيصاحب الاعداد..
# ان الحقيقة التي نثق في انها لن تفارق اعداد الفريقين الكبيرين خارج السودان تتمثل في قناعة الجميع بعدم جدوى المعسكرات التي تقام قبل بداية كل موسم جديد ورغم ذلك لا يفكر احد في تناول تلك الحقيقة..
# المريخ والهلال سيلعبان في بطولة رابطة الابطال الافريقية بمعنى انهما سيتباريان مع فرق طبيعة الطقس في بلدانها تختلف عن وضعية الظروف المناخية في البلدان التي تحتضن معسكرات الاعداد..
# تخريمة اولى: اقترب موعد سفر بعثة المريخ الى المعسكر الخارجي ولا احد من اصحاب المصالح يملك الجرأة للحديث عن سبب تاخر لجنة التسيير المريخية في حسم امر عودة الهارب المتمرد تراوري..
# تخريمة ثانية: المصادر تؤكد ان )اب قلبا ميت 2( طالب بمرتبات الشهور السابقة التي غاب فيها عن الفريق واشترط استلام نصف المبلغ المتاخر مقابل التنازل والتوجه الى الخرطوم..!!
# تخريمة ثالثة: ونقول الى هواة التطبيل الذين لا تهمهم مصلحة المريخ واولئك الذين قاتلوا لاجل اعادة المتمرد الهارب )خموا.. وصروا(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى