وفاق سطيف يبدأ رحلة الإعداد مبكرا لدوري أبطال أفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15122015

مُساهمة 

وفاق سطيف يبدأ رحلة الإعداد مبكرا لدوري أبطال أفريقياn




وفاق سطيف يبدأ رحلة الإعداد مبكرا لدوري أبطال أفريقيا
.

.
.بدأ وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم الإعداد مبكرا لمشاركته في النسخة المقبلة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بلقب النسخة قبل الماضية لها.
وقال حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف اليوم الثلاثاء انه اجتمع مع مدرب الفريق السويسري ألان جيجر لتحضير الفترة المقبلة من بينها بطولة دوري أبطال أفريقيا لافتا أن سطيف يبقى بحاجة ماسة للتعاقد مع صانع العاب لتنشيط خط الهجوم.
وكشف حمار في تصريح للإذاعة الجزائرية أن الجهاز الفني وافق على ضم عبد المالك مقداد لاعب خط وسط نادي مولودية الجزائر في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح رسميا غدا في الجزائر وتستمر حتى منتصف يناير المقبل.
وأوضح حمار أن سطيف سيتخلى بالمقابل عن مهاجمه الهادي بلعميري لمولودية الجزائر، مشيرا إلى أن قدور زلماط ومانيل تمار الذين يلعبان في فرنسا سيصلان إلى مدينة سطيف يومي السبت والاثنين للخضوع للاختبار قبل التعاقد معهما.
من جهة أخرى، أوضح حمار أن وفاق سطيف يستهدف أولا بلوغ دور المجموعات من النسخة المقبلة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وبعدها سيرفع سقف طموحاته.
ويلتقي وفاق سطيف في الدور الـ32 مع المتأهل من المواجهة التي تجمع بين مانجا سبور الجابوني والنجم الكونجولي في الدور الأول، وربما يلتقي مع الهلال السوداني في دور الستة عشر.
وكشف حمار انه تحدث إلى مسؤولي الهلال عندما تواجه الفريقان في دور المجموعتين قبل أشهر، وانه أكد لهم بان سطيف سيكون وراء إقصائهم في النسخة المقبلة لذات البطولة التي تنطلق بداية من شباط/فبراير 2016.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى