تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. )الدجاج( خارج )القفص( علي مسؤلية من ترك الباب )مفتوحا(!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله أبو وائل .. )الدجاج( خارج )القفص( علي مسؤلية من ترك الباب )مفتوحا(!!




مشاهد رياضية
عبد الله أبو وائل
)الدجاج( خارج )القفص( علي مسؤلية من ترك الباب )مفتوحا(!!

.

.
.
]كما توقعنا فقد تسببت عودة قائد الهلال الاسبق للعمل كمساعد للمدرب في اشتعال النيران داخل النادي الازرق نتيجة الانقسام بشان )اللاعب(!
]اكدنا ان الاوضاع ستنفجر خاصة وان عدد من اللاعبين الذين زاملهم )سيبا( وهو الاسم الذي اطلق علي هيثم عقب انتقاله للمريخ لا يمكن ان يقبلوا ان يشرف علي تدريبهم من تم شطبه من الكشوفات لاسباب غير )فنية(!
]ما رشح من انباء اكد حدوث اشتباك لفظي بين )سيبا( واحد اللاعبين القدامي في الهلال رغم ان هيثم المدرب لم ينزل الي ارض الملعب حتي الان!
]كذلك فقد تم ابعاد رئيس القطاع الرياضي )احمد ادم ( باعتباره من تراس لجنة محاسبة هيثم وبالتالي لا يمكن ان يسع المكان )هيثم( و)عافية(!
]النيران التي اشتعلت داخل البيت الهلال تنذر بمزيد من الحرائق والضحايا !
]هيثم الذي كان نغمة حلوة علي شفاه جماهير الهلال تحول الي شخص اختلف حوله الاداريين والاقطاب والجماهير وحتي الصحفيين !
] في اعتقادي ان الخلافات حول تولي )سيبا( لمنصب المدرب العام بالهلال لن تتوقف ويمكن ان تفتح عليه النيران خاصة من قدامي اللاعبين الذين يعتقدون انهم الاولي منه بشغل تلك الوظيفة التي تتطلب شخصا حائز علي الشهادات!
] من )سيدا( الي )سيبا( يا قلبي لا تحزن.
مشهد اول
]احتفل الهلالاب بالشبل )شيبوب( وكانهم حصلوا علي خدمات )ميسي( متناسين ان تلك الخطوة من شانها ان تفتح عليهم نيران جهنم ولا نقول نيران )سيبا( بعد ان كرسوا لنهج جديد من شانه ان يشكل خطرا داهما علي )الدجاج خارج القفص(!
]كما ان الخطوة من شانها ان تلقي بظلالها السالبة علي المجلس باعتبار ان اللاعبين الناشئين سيطالبون بتقييم اكبر وبمستحقات لا تقل عن مستحقات الكبار!
]فليجهز الكاردينال الاموال لكافة لاعبيه الذين لم يتعلموا )الف باء تاء( كرة القدم فهم اصبحوا لا يقلون عن )بشة( و)مساوي( و)نزار حامد( والا فان )الدجاج خارج القفص( علي مسؤلية من ترك الباب )مفتوحا(!
مشهد ثاني
]كتاباتي عن تعيين هيثم مدربا بالهلال قوبلت بتعليقات عدد من القراء الذين طالبني بعضهم بالكف عن تناول الشان الهلالي والتركيز علي الشان المريخي ولهؤلاء اقول )طولوا بالكم(!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى