تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )اب قلبا ميت( يوالي اهانة المريخ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )اب قلبا ميت( يوالي اهانة المريخ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)اب قلبا ميت( يوالي اهانة المريخ..!!

.

.
.
# تتحدث الامثال العربية كثيرا وتحكي معبرة عن الواقع الذي يعيشه الناس ولا تتوقف تحذيراتها ولا تنتهي دروسها ورغم ذلك نتابع من يصر ويلح على الوقوع في الاخطاء وتكرار السقطات دون اي رغبة في التعلم او الاستفادة..
# عشرات بل مئات الدروس مرت على ادارات انديتنا الكبيرة اسما ورغم ذلك نتابع بغرابة شديدة تمسك قادة تلك الاندية واصرارهم على تكرار ذات الاخطاء وبصورة كاربونية تجعلنا نمارس مع المتابعين الضحك مرددين معهم )ان شر البلية ما يضحك(..
# وكمثال عملي لاصرار القائمين على امر ادارات انديتتا الرياضية تكرار الاخطاء وبطريقة مملة وغريبة ما حدث ويحدث من جانب ادارة المريخ السابقة والحالية بخصوص اللاعب المالي الهارب المتمرد تراوري..
# )اب قلبا ميت 2( الذي شرع في تقديم فصوله البايخة منذ اليوم الاول لوصوله الى السودان محترفا في صفوف الهلال والتي تسببت في شطبه من الكشوفات اصطاده المريخ وقرر نقل مسلسله البائس الى مسرحه..
# وبلا شك فان من فكروا في التعاقد مع اللاعب كان هدفهم ممارسة المكاواة مع الهلالاب وبايحاء من الارزقية تسلم الاحمر في عهد الوالي )قنبلة القنابل( وتعاقد مع خميرة العكننة في عملية وصفها عشاق حرق البخور بالانتصار الاداري التاريخي للرئيس الطوالي..
# ولان الشئ من اصله لا يستغرب فقد نقل )اب قلبا ميت 2( كل تفاصيل تمرده وتمارضه الذي بداه مع الهلال الى المريخ.. والمؤسف ان الاسرة المريخية كانت تحتفل بتلك التجاوزات على اساس ان اللاعب قادم من الهلال..
# ولمن لا يعرفون فان اللاعب القادم من الهلال الى المريخ يبقى بعيدا عن سهام النقد وعبارات اللوم والعتاب وربما يستمر في الكشوفات حتى ولو انه ظل لمواسم متتالية يجلس على مقاعد الاحتياط وذلك تجنبا للشماتة وسخرية الهلالاب..!!
# ظل اللاعب المالي يتهرب ويراوغ ويماطل ويتاخر في العودة من بلاده كلما سافر اليها.. هذا بخلاف مطالباته المالية التي لا تتوقف وشروطه المتعلقة باشراكه اساسيا في كل المباريات دون النظر لمستواه او رائي المدير الفني..
# تعددت اهانات )اب قلبا ميت 2( للمريخ بمباركة الارزقية في الاعلام المريخي الذين يتولون امر تسيير الشئون الادارية بالنادي الاحمر من على البعد بواسطة الريموت كنترول..!!
# وفي كل مرة يتم تحميل مسئولية الخطا لجهات اخرى غير اللاعب رغم قناعة الجميع ومعرفتهم ان تراوري هو الذي يفتعل المشاكل ولا يرغب في الاستفادة من الوضعية المالية التي يتميز بها عن بقية اللاعبين والمدربين..
# والوضعية التي نعنيها هنا تتمثل في ان )اب قلبا ميت 2( يتقاضى 20 الف دولار كراتب شهري دون ان يقدم ولا واحد في المائة من قيمة ذلك المبلغ الخرافي لفريق الكرة.. بل على العكس ظل يسئ للاحمر وقادته ومدربيه وجماهيره..
# تخريمة اولى: في المرة السابقة )انبرش( اصحاب المصالح امام )اب قلبا ميت 2( واتموا اتفاقا ملغوما مع اللاعب بمعزل عن الفرنسي غارزيتو انتهى الى لا شئ عاد بعده الهارب واساء للكيان..
# تخريمة ثانية: هذه المرة استند المطبلاتية في قرارهم المتعلق بالاستغناء عن خدمات الفرنسي غارزيتو على ان تلك الخطوة من شانها ان تضمن عودة الهارب المتمرد صاحب الجنسية السودانية..
# تخريمة ثالثة: اللاعب المتمرد )دق جرس( وواصل اهاناته للمريخ واشترط حصوله على الدولارات مقابل العودة الى السودان لمعاودة تمارينه مع الفريق.. ونقول للذين رحبوا بعودة الهارب: )خموو وصرووو(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى