قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سموحة يهزم الأهلي بالثلاثة بملعبه بالدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122015

مُساهمة 

سموحة يهزم الأهلي بالثلاثة بملعبه بالدوري المصري




سموحة يهزم الأهلي بالثلاثة بملعبه بالدوري المصري
.

.
تلقى فريق الأهلي هزيمة قاسية على ملعبه بتروسبورت بثلاثية دون رد أمام ضيفه سموحة السكندري ، مساء الخميس، في ختام منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
وتجمد رصيد الأهلي إثر هذه الهزيمة عند 9 نقاط بالمركز التاسع وله 3 مباريات مؤجلة بينما رفع سموحة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز السابع.
وشهدت المباراة قبل بدايتها أزمة حادة بعد أن تجمع أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي أمام مقر إقامة فريق الأهلي ومنعت حافلة الفريق من التوجه لملعب بتروسبورت مما أدى لتأجيل المباراة لما يقارب ساعتين.
سجل ثلاثية سموحة خالد قمر من ضربة جزاء وإسلام محارب "هدفين" في الدقائق 25 و60 و85.
تأثر اللاعبون في الربع ساعة الأولى بالأحداث التي نشبت قبل بداية المباراة وسيطرت العشوائية على الأداء بين الفريقين رغم تحركات لاعبي الأهلي على الأطراف وخاصة الجبهة اليسرى النشيطة من خلال صبري رحيل ، وأضاع عمرو جمال ضربة رأس قريبة كما أهدر إسلام محارب لاعب سموحة محاولة بعد تدخل دفاع الأهلي ، وطالب لاعبو سموحة بضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد سعد سمير.
وفي الدقيقة 25 ، نجح أحمد تمساح لاعب وسط سموحة في الحصول على ضربة جزاء بعد أن اقتنص الكرة من المدافع أحمد حجازي وحصل عليها وسقط في منطقة الجزاء بعد إلتحام ساذج من لاعب الأهلي ليسجل خالد قمر هدف التقدم لسموحة من ضربة جزاء.
واستمر مسلسل الشوارع المفتوحة في دفاعات الأهلي مع محاولات من رامي ربيعة لإيقاف الهجمات عن طريق ارتكاب الأخطاء ضد خالد قمر والمزعج أحمد تمساح ، وحاول الأهلي الضغط على دفاع سموحة قبل نهاية الشوط الأول ولكن التسرع كان سمة أداء لاعبي الفريق الأحمر مع محاولة بتسديدة أحمد حمدي وآخر بعرضية صبري رحيل أبعدها دفاع سموحة ويمنع عبد الله السعيد من التسديد.
وأجرى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي تغييراً في بداية الشوط الثاني بنزول الجابوني ماليك إيفونا على حساب الصاعد أحمد حمدي ، وتصدى المهدي سليمان حارس سموحة لتسديدة إيفونا.
وأهدر سموحة فرصة محققة من تسديدة قوية لخالد قمر أبعدها الحارس شريف إكرامي ثم تسديدة طائشة من تمساح فوق العارضة وسط أداء عشوائي للأهلي.
وسجل سموحة هدفه الثاني في الدقيقة 59 عن طريق إسلام محارب من خطأ دفاعي ساذج لسعد سمير ثم مراوغة لحجازي ليسدد الكرة في مرمى إكرامي.
بيسيرو لجأ لتغييرين هجوميين في الدقيقتين 62 بنزول وليد سليمان على حساب باسم علي وعماد متعب على حساب عمرو جمال لتتغير طريقة اللعب إلى ثلاثة مدافعين.
وتصدى المهدي سليمان لضربة رأس رائعة من جانب رامي ربيعة ثم تسديدة من إيفونا ردتها العارضة قبل أن يحتسب الحكم الكرة تسلل ثم أبعد وليد سليمان تسديدة قوية فوق العارضة.. وأشرك ميمي عبد الرازق مدرب سموحة تغييره الأول في الدقيقة 70 بنزول حسام سلامة "باولو" على حساب خالد قمر أحد نجوم اللقاء.
ودفع سموحة بتغيير ثانٍ بنزول أحمد شكري على حساب أحمد تمساح في الدقيقة 74 ، واستمر مسلسل الأداء الهزيل والعشوائي من جانب لاعبي الأهلي بدون مبرر واضح بينما سجل إسلام محارب الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 86 من انفراد وسط دفاعات مفتوحة من لاعبي الفريق الأحمر.
وأشرك سموحة تغييره الأخير في الدقيقة 88 بنزول حسام حسن على حساب محمود فتحي لتنشيط وسط الملعب وأهدر باولو فرصة للهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز ساحق لسموحة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى