نوريتش يُسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19122015

مُساهمة 

نوريتش يُسقط مانشستر يونايتد في عقر داره




نوريتش يُسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

.
سقط مانشستر يونايتد مجدداً في شراك الهزيمة بسقوطه أمام ضيفه المتواضع نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعتهم على أرضية ميدان أولد ترافولد معقل اليونايتد في الجولة السابعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.
وتلقى اليونايتد هزيمته الثانية على التوالي في البريميرليج، حيث سقط في الجولة الماضية أمام بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، كما أنه لم يحقق أي انتصار في الجولات الأربع الأخيرة من المسابقة.
اليونايتد كعادته لم يخلق الكثير من الفرص الخطيرة على مرمى ضيفه في الدقائق الأولى من اللقاء الأمر الذي منح نوريتش سيتي الثقة لكي يشن هجمة مرتدة منسقة ومنظمة أنهاها كاميرون جيرون في شباك دي خيا مسجلاً الهدف الأول بالدقيقة 38 وسط تساقط لاعبي اليونايتد على أرض الملعب.
واصل الضيف محاولاته في بداية الشوط الثاني من أجل خطف هدف آخر يجعله أقرب لجني النقاط الثلاث، فكان له ما أراد عن طريق أليكاسندر تيتي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.
حاول رجال المدرب لويس فان جال العودة بالنتيجة وتقليص الفارق واستطاع الشاب أنتوني مارسيال تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 66، إلا أنهم أخفقوا في تسجيل التعادل ليطلق الحكم صفارته معلناً تراجع اليونايتد نحو المركز الخامس برصيد 29 نقطة فيما رفع نوريتش رصيده إلى 17 نقطة وارتقى للمركز السابع عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى