ايمن عبد النور افضل لاعب تونسي عن العام ‏2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23122015

مُساهمة 

ايمن عبد النور افضل لاعب تونسي عن العام ‏2015




ايمن عبد النور افضل لاعب تونسي عن العام ‏2015
الحديبة نيوز

من تتويج ايمن عبد النور

.

توج الثلاثاء لاعب فالنسيا الإسباني أيمن عبد النور بلقب افضل لاعب تونسي لعام 2015، من خلال الاستفتاء السنوي الذي تقوم به اذاعة )جوهرة اف ام( الخاصة.
وحل عبد النور في المركز الأول لهذا الاستفتاء متقدما على محترف بوردو وهبي الخزري ونجم الافريقي صابر خليفة ولاعب الصفاقسي علي معلول ولاعب النجم الساحلي حمزة الأحمر ولاعب الترجي الرياضي التونسي سعد بقير.
وحضر حفل تتويج ايمن عبد النور عديد الوجوه الرياضية البارزة وعديد الإعلاميين التونسيين والعرب، كما حضرت عائلة عبد النور التي حرصت على ان تكون في الموعد لمشاركة ابنها فرحة هذا التتويج.
وتجدر الإشارة الى ان ايمن عبد النور والذي تألق هذا العام في صفوف منتخب تونس وموناكو الفرنسي مما اهله للالتحاق بفريق فالنسيا الاسباني وافتكاك مكانا له في التشكيلة الأساسية، قريب جدا من الحصول على لقب ثان لافضل لاعب تونسي لعام 2015 من خلال الاستفتاء الذي تقوم به وكالة )تونس افريقيا( للانباء، حيث تشير النتائج الأولية الى ان عبد النور يتقدم على بقية اللاعبين الذين تم اشراكهم في الاستفتاء على غرار صابر خليفة وسعد بقير.
وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية لهذا الاستفتاء يوم الجمعة الموافق 25 كانون الاول/ ديسمبر الحالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى