تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجت بالدوري المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجت بالدوري المصري




الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجت بالدوري المصري
الحديبة نيوز
.
فقد فريق الزمالك نقطتين ثمينتين بعد تعادله خارج أرضه مع مضيفه بتروجت بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الاثنين، على ملعب السويس الجديد في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
تقدم بتروجت بهدف أحمد جعفر في الدقيقة 37 وتعادل النيجيري معروف يوسف للزمالك في الدقيقة 54 بعد مباراة حافلة بالندية والإلتزام التكتيكي الشديد.
الزمالك رفع رصيده إثر هذا التعادل إلى 17 نقطة متقدماً للمركز الرابع وارتفع رصيد بتروجت إلى 12 نقطة بالمركز الحادي عشر.
المباراة في مجملها اتسمت بالندية الشديدة بين الفريقين والصراع التكتيكي المثير بين الثنائي البرازيلي باكيتا مدرب الزمالك وطلعت يوسف مدرب بتروجت الذي أغلق مناطقه الدفاعية.
وحاول بتروجت الوصول إلى مرمى الزمالك من خلال أحمد جعفر وجيمس تيدي الثنائي المزعج، وكان دفاع الزمالك مهزوزاً في أكثر من لقطة دفاعية وحصل البوركيني محمد كوفي مدافع الأبيض على إنذار ليغيب عن لقاء الزمالك المقبل.
الحارس أحمد الشناوي ذاد عن مرمى الزمالك ببراعة في كرة عرضية من الجبهة اليسرى كما حاول أيمن حفني صناعة الخطورة بمراوغة وتمريرة مع أحمد حمودي ثم عاد أحمد جعفر للظهور بفرصة خطيرة ردها القائم.
وفي الدقيقة 37، نجح أحمد جعفر مهاجم بتروجت في تسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة قوية سكنت شباك الفريق الأبيض ورفض اللاعب الاحتفال بالتسجيل في مرمى فريقه السابق لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البترولي.
في الشوط الثاني، تحسن أداء الزمالك بشكل واضح خاصة في ظل انطلاقات حماده طلبة وعمر جابر في الأطراف وأضاع الفريق الأبيض فرصتين عن طريق حمودي وأيمن حفني قبل أن ينجح النيجيري معروف يوسف هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 54 مستغلاً تمريرة بينية رائعة في عمق الدفاع.
البرازيلي باكيتا تدخل لتطوير أداء فريقه الهجومي بنزول إبراهيم عبد الخالق بدلاً من إبراهيم صلاح ثم مشاركة باسم مرسي بدلاً من محمد سالم المختفي تماماً.
واختتم الزمالك تغييراته بنزول مصطفى فتحي على حساب أيمن حفني بينما دفاع طلعت يوسف بالجناح كريم طارق بجانب المهاجم محمد رجب بدلاً من أحمد جعفر ثم أشرك هشام أبو خليل بدلاً من أحمد الشناوي للتحكم في منطقة وسط الملعب.
وحصل باسم مرسي مهاجم الزمالك للاعتراض على الحكم محمد فاروق، واتسمت هجمات الفريق الأبيض بالعصبية والتسرع بعض الشئ مما أدى لتراجع الخطورة على مرمى بتروجت بشكل كبير خاصة مع الإلتزام التكتيكي لأبناء المدرب طلعت يوسف.
وأهدر إبراهيم عبد الخالق لاعب الزمالك فرصة قريبة في منطقة الجزاء فوق العارضة، وواصل الفريق الأبيض ضغطه دون جدوى ومع تسرع لاعبيه ضاعت المحاولات لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى