تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأهلي مدني السوداني يتلقى دعوات داخلية وخارجية لإقامة معسكره

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30122015

مُساهمة 

الأهلي مدني السوداني يتلقى دعوات داخلية وخارجية لإقامة معسكره




الأهلي مدني السوداني يتلقى دعوات داخلية وخارجية لإقامة معسكره
الحديبة نيوز

فريق الأهلي مدني السوداني

تلقى فريق الأهلي مدني السوداني لكرة القدم، عدة دعوات داخلية وخارجية لإقامة معسكره للموسم الجديد 2016، في وقت أكمل مجلس إدارته الأماكن الشاغرة بعدد من الضباط والأعضاء من خلال جمعية عمومية جرت مساء الأربعاء.
وقال بدر الدين عوض الله المحامي في تصريح ل"":" الأهلي مدني في أفضل حال، حيث بدأ الإعداد قبل يومين بمدينة مدني وبحضور جيد من اللاعبين بلغ عددهم اليوم الأربعاء 22 لاعبا وهو معدل عالي جدا, وقد وقد طلب المدير الفني الشاب ياسر حداثة إجتماعا لتأطير الإعداد بشكل نهائي.
وحقيقة تلقى الفريق عدة دعوات لخوض مباريات وتكملة المراحل المتبقية من الإعداد وذلك من أندية كالتحرير ومدن مثل كريمة وسنجة, كما تلقى الفريق دعوة خارجية من إريتريا, كما لدينا مباراة مهمة ضد فريق الهلال كانت ضمن إتفاقية تسويق مهاجمنا السابق ولاء الدين".
ومن ناحية جرت مساء الأربعاء جمعية عمومية بالنادي لتكملة أعضاء مجلس إدارته وأسفرت الجمعية عن فوز كل من عثمان مصطفى "كنترول" بمنصب أمين الصندوق وزين عبد الله وعصمت يوسف محمد للمناشط, وكل من محمد الحسن أحمد بابكر ووراشد محمود الطيب وعبد الماجد الرحيم الترابي كأعضاء في المجلس.
يذكر أن الاهلي مدني كان قد خاض موسما ناجحا في 2015 وثبت بين بعد عودته للبطولة مجددا قبل موسمين وقدم عددا من اللاعبين للمنتخب السوداني الأول.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى