المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك
احدث الملفات بالموقع

برشلونة يتعثر في محطة الإبن العاق إسبانيول

اذهب الى الأسفل

برشلونة يتعثر في محطة الإبن العاق إسبانيول

مُساهمة من طرف Admin في السبت 2 يناير 2016 - 21:07

برشلونة يتعثر في محطة الإبن العاق إسبانيول
الحديبة نيوز
.
خيَّم التعادل السلبي )0-0( على قمَّة ديربي إقليم كاتلونيا الذي جمع بين نادي إسبانيول وضيفه برشلونة في قمة الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
فعلى ملعب باور معقل نادي إسبانيول لم يتمكن أي قطب من قُطبي إقليم كتالونيا من فرض كلمته العُليا فكانت النتيجة العادلة لكليهما هي التعادل.
ورفع إسبانيول صاحب الأرض والجمهور بهذا التعادل رصيده إلى 21 نقطة في المرتبة 11 على لائحة الترتيب، في المقابل رفع برشلونة رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتاً حتى إستكمال مباريات الجولة.
ورغم سيطرة إسبانيول على مجريات المباراة في الخمس دقائق الأولى من زمن المباراة، إلَّا أنَّ الضيف برشلونة سرعان ما استطاع فرض نفسه فوق أرضية الملعب.
كتيبة إنريكي لجأت لمختلف الأساليب للوصول لمرمى إسبانيول بيد أنَّ التكتل والإنضباط لإسبانيول في أثناء امتلاك الخصم للكرة جعل من مهمة الفريق الأزرق والأحمر صعبة.
واحتاجت الجماهير الحاضرة حتى الدقيقة 25، لتُشاهد أول تسديدة لا تخطئ طريق الخشبات الثلاث وكانت من إيفارو لاعب إسبانيول الذي حاول بيد أنَّ كلاوديو برافو كان لها بالمرصاد.
بالنسبة للضيوف فكانت مُعظم المحاولات عقيمة دون خُطورة تُذكر باستثناء ركلة حرة مباشرة قُبيل نهاية الشوط بعشر دقائق انبرى لها ميسي وسددها لترتطم بالعارضة.
في الشوط الثاني لم تختلف المعايير كثيراً فتناوب الفريقين على المحاولات غير المُجدية التي بدأت مع الدقيقة 54 بتسديدة لويس سواريز ثم محاولة زميله نيمار بعد ذلك بدقيقة وفي كلتيهما الكرة أخطأت طريق الخطر.
بدوره ليونيل ميسي عاود الكرة بتشكيل الخطر الأكبر أو ربما أفضل المحاولات السيئة وذلك مع الدقيقة 64 حين سدد كرة وجدت حارس مرمى إسبانيول في طريقها.
وحاول نيمار قبيل ربع ساعة من صافرة النهاية أن يمنح فريقه فرصة اختطاف النقاط الثلاث بيد أنَّ محاولته هو الآخر باءت بالفشل، حيث تصدى الحارس للكرة بقبضته.
وكاد ليونيل ميسي أن يقضي على آمال إسبانيول بالتعادل قبيل دقيقة من صافرة نهاية المباراة إثر ركلة حرة مباشرة أخرى لكن الكرة اعتلت العارضة بقليل.
وبعد سلسلة من الدقائق العقيمة دون محاولات تُذكر وجدت صافرة جونزاليس جونزاليس الطريق نحو إنهاء مُجريات المباراة بعد احتساب ) 2 ( دقيقتين كوقت بديل وتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى