تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

العقوبات تسري على الكبير قبل الصغير..!! .. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03012016

مُساهمة 

العقوبات تسري على الكبير قبل الصغير..!! .. كرات عكسية .. محمد كامل سعيد




العقوبات تسري على الكبير قبل الصغير..!!
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الحديبة نيوز
.
العقوبات تسري على الكبير قبل الصغير..!!
* حرك الكابتن عادل ابو جريشة الساكن في كوكب المريخ واعلن عن تطبيق مبدأ الحساب وتوعد كل اللاعبين المتمارضين والمتهربين الذين غابوا عن فترة الاعداد الاولى بالخرطوم والثانية باديس ابابا بالعقوبة المالية..!!
* حتى القرار او الخطوة المتعلقة بعدم ادراج اسم الهارب المتمرد تراوري في الكشف المريخي تعتبر اشارة عميقة اكدت اقتراب اولي الامر بالنادي الاحمر من الاستفاقة من الغيبوبة التي دخل فيها السواد الاعظم من عشاق المريخ..!!
* لقد اشرنا من قبل الى ان سياسة المجلس السابق الارتجالية والمسنودة بالفوضى هي التي تسببت في تراجع وتواضع اسم النادي الكبير امام الجميع بداية من اللاعبين سواء الاجانب او الوطنيين ومرورا بالمدربين والاداريين وحتى بعض المشجعين..!!
* ولعل سفر البعثة المريخية الى معسكر اديس وبمعيتها )13( لاعباً حملت تأكيدات عملية لحجم الفوضى والتقاعس الذي وصل اليه الحال في فريق كبير مثل المريخ حيث تخلف حوالي الـ)15( لاعباً لأسباب واهية وغريبة ومضحكة..!!
* واذا بحثنا عن اسباب غياب )التنابلة( اصحاب المليارات سنجد انها لا تليق بوضعيتهم ووضعية النادي الذي ينتمون اليه.. فالهارب تراوري روج بعض المتصوحفين ان )بسلامته( تأخر بسبب زواج شقيقه..!!
* وكاد )المبرراتية( ان يوضحوا تفاصيل انشغال )اسم النبي حارسو( بالبحث عن شقة لشقيقه ليقضي فيها شهر العسل، والاشارة الى ان زحمة الشقق في مالي هي التي صعبت مهمة تراوري الذي لم يستطع ترك شقيقه في تلك الحالة..!!
* اما شمس الفلاح فقد تابع ـ كناشئ ـ الكيفية التي تعامل بها بعض المحسوبين على المريخ مع قصة هروب زميله شيبوب وتهافت بعض قادة الاعلام و)جرستهم( واجبارهم لرجال الاعمال على فتح خزائنهم امام من فكر في الذهاب الى الهلال..!!
* وعليه كان من الطبيعي ان يتمارض شمس الفلاح ويضع رجلا فوق رجل ويطالب بمتأخراته المالية، ولا نستبعد ان يفكر في الذهاب الى الهلال حتى يرفع سعره بعد المسلسل البايخ والممل الذي جرت احداثه على مسرح الاحمر مؤخراً..!!
* اما علاء الدين فقد زاد من تكرار عملية تحديد مواعيد سفره الى الامارات بحثاً عن العلاج بالتزامن مع مواعيد فترة الاعداد.. ونحن هنا لا نود الاشارة الى الشائعة التي اكدت مطالبة اللاعب بزيادة نثرية السفر..!!
* جمال سالم شكروه.. رقد ونام وسيطر على عقله الباطن انه بريمة القرن الـ)21( ولم يلتفت لتراجع وتواضع مستواه خلال المباريات الاخيرة بالموسم المنصرم، واستند على غياب العقاب والحساب من جانب المجلس تجاه تراوري فتأخر دون اسباب..!!
* وكان من الطبيعي ان يتعامل بنظرية )فرعون( الذي رد عندما سألوه )مين فرعنك يا فرعون(.. قائلاً: )ما لقيت اي شخص يصدني او يردني عن ما كنت اقوم به( وحقيقة فان العقوبات التي اعلن عنها مدير الكرة بالامكان ان تعيد جزء من الهيبة المفقودة..!!
* والى جانب تأييدنا لقرارات العقوبات التي من المنتظر ان تصدر في حق المتقاعسين فاننا نتمنى ان تستعين دائرة الكرة بعدد من شباب الفريق الرديف والذين يملكون الرغبة والحماس اللازمين للدفاع عن شعار المريخ..!!
* تخريمة أولى: الضبط والربط والالتزام بالتوجيهات سواء من جانب اللاعبين او قادة الكرة في الاندية الكبيرة تبقى هي الاساس والسبب الاول والمباشر الذي يقرب من الانتصارات والبطولات..!!
* تخريمة ثانية: الخوف كل الخوف ان تكون الاشكاليات التي نتابعها حالياً في المريخ عبارة عن ازمات مصنوعة يقف من ورائها مجموعة من الارزقية اصحاب المصالح.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثالثة: العقوبات التي تصدر في حق المستهترين والمتلاعبين باسم المريخ يجب ان تسري على الكبير قبل الصغير.. وكفانا عبثاً ولعباً واهانة لهذا الكيان الكبير..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى