تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

برشلونة يستعيد الصدارة مؤقتاً ويُهزم غرناطة برباعية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09012016

مُساهمة 

برشلونة يستعيد الصدارة مؤقتاً ويُهزم غرناطة برباعية




برشلونة يستعيد الصدارة مؤقتاً ويُهزم غرناطة برباعية
برشلونة
.
حقق نادي برشلونة انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه غرناطة عشية السبت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وقاد ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني لبرشلونة فريقه نحو هذا الإنتصار الثمين في سباق الصدارة بتسجيله لثلاثية في الدقائق 8و14و58 من أصل رباعية الفريق موقعاً على هاتريك جديد باسمه وتاركاً الهدف الرابع من نصيب نيمار في الدقيقة 83.
ورفع برشلونة بهذا الإنتصار رصيده من النقاط إلى 42 نقطة مُستعيداً بهذا صدارة ترتيب الدوري مؤقتاً قبل خوض أتلتيكو مدريد لمباراة الجولة مع العلم أنَّ برشلونة تنقصه بالمجمل مباراة عن فرق الليجا .
وبدا واضحاً منذ بداية المباراة نية برشلونة حسم الأمور مبكراً ولم يحتج سوى 8 دقائق ليفتتح التسحيل عبر ليونيل ميسي إثر تمريرة بينية وصلته من زميله أردا توران .
هجوم برشلونة واصل تألقه وضغطه على مرمى غرناطة حتى سنحت الفرصة مُجدداً لليونيل ميسي في الدقيقة 14 وسجل الهدف الثاني .
لكن، هذ المرة الهدية لميسي كانت من زميله لويس سواريز الذي يُواصل عطاءه المميز، حيث ساهم بـ 49 هدف في 44 مباراة له مع برشلونة في مسابقة الليغا.
وكان نادي غرناطة قد تجرأ بعد تلقيه الهدفين تاركاً أمام برشلونة كثيراً من المساحات في الخط الخلفي والتي لم تُستغل .
فرص كثيرة سنحت لبرشلونة لعلَّ أبرزها محاولة لويس سواريز الذي انفرد بحارس المرمى وراوغه أيضاً لكنَّه فشل في تصويب الكرة نحو الشباك .
في الشوط الثاني استمرت سيطرة الفريق الكاتلوني واحتاجت الجماهير مرور أقل ربع ساعة على بداية الشوط لترى نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي يهز الشباك مجدداً مانحاً فريقه الهدف الثالث وقتل المباراة رسمياً .
مدرب غرناطة حاول بدوره تدارك الوضع فأجرى 3 تبديلات في الشوط الثاني لم تثمر عن أي شيء سوى منح برشلونة المزيد من الفرصة للضغط على مرماه .
واستطاع برشلونة بدوره مواصلة الضغط الذي أثمر قبل 7 دقائق من نهاية الوقت الأساسي عن الهدف الرابع للفريق عبر نيمار دا سيلفا .
وكان خافي ماركيز لاعب غرناطة على وشك تسجيل هدف الشرف لفريقه في الدقية 91 من زمن المباراة بيد أنَّ ركلته الحرة المباشرة وجدت إبداع كلاوديو برافو الذي لم يُشاهد كثيراً .
حكم المباراة لم يرَ أنَّ المباراة تستحق أكثر من دقيقتين كوقت بديل لهذا أطلق صافرة النهاية عند الدقيقة 92 مانحاً الحكم بثلاث نقاط جديدة لبرشلونة .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى