أتلتيكو مدريد يعود من بالايدوس بالنقاط الثلاث والصدارة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012016

مُساهمة 

أتلتيكو مدريد يعود من بالايدوس بالنقاط الثلاث والصدارة




أتلتيكو مدريد يعود من بالايدوس بالنقاط الثلاث والصدارة
الحديبة نيوز
.
حقق ثاني أندية العاصمة، أتلتيكو مدريد لكرة القدم، انتصاراً ثميناً ونقاطاً ثلاث من زيارته لملعب نادي سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمع بينهما عشية الأحد ضمن مباريات الجولة 19 من الليجا الإسبانية .
فعلى ملعب بالايدوس ، حقق أتلتيكو مدريد انتصاراً بنتيجة ) 2-0 ( على سيلتا فيجو في اللقاء الذي جمع بين الفريقين وأدارته صافرة الحكم ريكاردو دي بيرغوس .
ورفع أتلتيكو رصيده إلى )44( نقطة مُستعيداً صدارة الترتيب من برشلونة الذي يملك في رصيده 42 نقطة ، في المقابل تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة )31( محافظاً بطبيعة الحال على مركزه الخامس على لائحة الترتيب .
وبدأت المباراة بلعب عشوائي بين الفريقين لم يستطع أي منهما فرض سيطرته على الآخر مع محاولات بعيدة عن المرمى سواءً عن طريق لوسيانو فييتو الذي سدد بعد 3 دقائق بعيداً عن مرمى سيلتا ، أو تسديدة أوريلانا لاعب الأخير التي ذهبت بعيداً عن المرمى .
أتلتيكو بعد ذلك فرض سيطرته على مجريات المباراة معتمداً على نجمه أنتونيو جريزمان في طلعاته الهجومية بيد أنَّ تسديدات اللاعب كانت غير مجدية كذلك الأمر مع زميله كوكي الذي حاول في مُناسبتين بعيداً عن مرمى الخصم .
بدوره سيلتا فيجو مع حلول الدقيقة 38 كان على موعد مع أول فرصة حقيقية بين الفريقين وذلك بتسديدة أوريلانا التي تمكن حامي عرين الضيوف من التصدي لها ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
ولم تحتج كتيبة دييجو سيميوني كثيراً من الوقت بعد صافرة بداية الشوط الثاني لإثبات الأفضلية وذلك بتمكن أنتونيو جريزمان من تسجيل هدف أول لفريقها بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط .
وسجل جريزمان هدفه الـ )32( في صفوف أتلتيكو مدريد في هذا اللقاء بعد أن أكمل 56 لقاء مع الفريق في مسابقة الدوري الإسباني وذلك بمساعدة من زميله فييتو الذي قام بمجهود مميز قبل أن يضع جريزمان في مواجهة مرمى الخصم .
جماهير الفريق صاحب الأرض والجمهور بدورها احتاجت حتى الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني لتشاهد أول تحرك لفريقها لكن ه لم يكن فعالاً على الإطلاق بتسديدة غير مجدية من لاعبهم دانييل واس .
ردة فعل سيلتا فيجو لم تكن بتلك التي قد تضمن لفريقه العودة بالنتيجة حيث تلقى الفريق الكثير من الضغط من لاعبي أتلتيكو حين يستحوذ على الكرة .
على الطرف الآخر أتلتيكو مدريد اعتمد على اللعب العقلاني بمحاولة السيطرة على الكرة واختطاف هدف ما أمكن ذلك يضمن له نقاط المباراة الثلاث وبالفعل حصل على مراده عند الدقيقة 79 عبر باتريك كاراسكو الذي سجل ثاني أهداف الفريق بعد تسديدة سكنت شباك صاحب الأرض .
مدرب سيلتا فيجو حاول تدارك الموقف بإجراء بعض التغييرات فوق أرضية الملعب بيد أنَّ محاولته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بخسارة سيلتا فيجو بثنائية نظيفة من أتلتيكو مدريد .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى