تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بروح رياضي | عمر عطية مكاسب إنتصار الفرقة الحمراء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16032015

مُساهمة 

بروح رياضي | عمر عطية مكاسب إنتصار الفرقة الحمراء




بروح رياضي | عمر عطية
مكاسب إنتصار الفرقة الحمراء
بروح رياضية
عمرعطية
*أفرح فريق المريخ أمس الأول قاعدته العريضه بتحقيق إنتصار جديد للكرة السودانيه علي كابوسكورب الأنجولي وأصبح قريبا من التاهل للمرحلة المقبلة من البطوله..
*أحرز الفريق هدفين وأضاع عشرات الفرص السهله بما فيها ركلة الجزاء المهدرة من الكيني وانغا وحرم نفسه من الخروج فائزا بعدديه وافره من الأهداف ..
*اذا استفاد الفريق من الفرص التي سنحت في تلك المباراة لحسم امر الصعود من جولة الذهاب ولكن ظاهرة اضاعة الفرص السهلة ظلت حجر عثرة ولم يتمكن الجهاز الفني بمعالجتها بصورة نهائية ..
*رغم الفرص الضائعة الا أن المريخ أدي مباراة جادة ومميزة وإستطاع أن يكسب الجولة الاولي بهدفي ضفر وكوفي لتتسع حظوظه في خطف بطاقة العبور الي المرحلة المقبلة من المنافسه وتنتظره جولة مهمة بعيدا عن الأرض والجمهور ..
*عالج اللاعبون قضية ولوج الأهداف في شباكهم وحرموا ضيفهم من إحراز هدف بعد أن تناثرت جهوده أدراج الرياح في نيل هذا المبتغي والذي كان سيضاعف من المهمة ..
*حافظ ضفر علي تألقه ومستواه الثابت وإفتتح التسجيل وتحرك في منطقة الوسط ونجح في المهمة التي كلف بها بمراقبة أخطر لاعبي الفريق الضيف ..
*أزال علاء الدين يوسف هاجس خط الدفاع وأدي بحماس ومسئولية وتصدي لهجمات الأنجولي علي قلتها وشكل ثنائية مميزة مع زميله أمير كمال ...
*اللاعب أيمن سعيد أعاد زكريات أيامه الأولي مع الفرقة الحمراء وكان عنصر تفوق وإجادة في منطقة المناوره ولعب بثبات وثقه وصنع الهدف الأول ..
*قدم بكري المدينة مباراة مميزة للغاية برغم إهداره ثلاث فرص ثمينه الا أنه كان الأكثر تحركا بعد أن أرهق دفاعات الخصم بانطلاقته المزعجه والسريعه وسهل من مهمه زميله كوفي لإحراز الهدف الثاني ..
*أكد المدينة بانه لايتاثر بما يدور حوله من أحداث في ظل هجمة شرسة من الأقلام الزرقاء وفي ظل عقوبة أيقاف ظالمة من الإتحاد العام نتيجة لما حدث في مباراة اهلي شندي ..
*توج أمير كمال بنجومية المباراة بعد أن قدم واحدة من أجمل المباريات وتولي تصحيح أخطاء زملائه وأنقذ فريقه من هدف محقق حينما تصدي بفدائية لاحدي هجمات الفريق الضيف..
*نعم إنتصر المريخ علي كابو سكورب الأنجولي بهدفين وتنتظره مهمة صعبة خارج الديار بعد أسبوعين والتي تتطلب إعدادا خاصة ومضاعفة المجهود للعودة ببطاقة العبور ..
*الفريق الأنجولي ليس بالفريق السهل ويملك الدافع والطموح لتعويض فارق الهدفين والذهاب بعيدا في البطولة الإفريقيه وسيسعي جادا من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود ..
*يتطلب الإعداد للجولة المقبله الكثير من العمل لمعالجة أخطاء مباراة أمس الأول من أجل إحداث الترابط في خط الدفاع وخاصة الطرف الأيسر الذي يلعب فيه مصعب عمر ويجب إضافة لاعب أخر يحسن الأداء الضاغط وإنجاز المهام الدفاعية والهجومية ..
*يجب معالجة ظاهرة إهدار الفرص السهلة والتي ظلت ملازمة للأحمر محليا وخارجيا وظهرت بوضوح في مباراة أمس الأول والتي حرمت الفريق من الخروج منتصرا بعدد وافر من الأهداف..
*نرجو من مجلس الإدارة أن يجعل الفريق يسافر مبكرا الي انجولا من أجل التكيف علي الأجواء هناك وبذل مجهودات مقدرة لأداء مباراة ودية أمام أحد فرق المقدمة بالقارة السمراء لمزيد من الجاهزيه لجولة الحسم ..
وبكره الشوق بيجمعنا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى