مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في سيناء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20092015

مُساهمة 

مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في سيناء




مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في سيناء

- اعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل عميد في الشرطة بالرصاص في وقت متاخر السبت في شبه جزيرة سيناء )شرق( معقل فرع تنظيم الدولة الاسلامية في مصر.
وجاء في بيان صدر عن الوزارة ان "العميد احمد عبد الستار استشهد ليل السبت الاحد اثر قيام مجهولين باطلاق الاعيرة النارية تجاهه بشارع الخزان في العريش" بشمال سيناء.
وتعد منطقة شمال سيناء معقل فرع تنظيم الدولة الاسلامية في مصر وهي تشهد منذ اكثر من عامين هجمات يقوم بها الجهاديون ضد الجيش والشرطة اسفرت عن مقتل العشرات.
ويقوم الجيش المصري بمعاونة قوات الشرطة بحملات ضد التنظيم الذي يؤكد انه ينتقم من القمع الدامي لمؤيدي الرئيس الاسلامي محمد مرسي منذ اطاحته في تموز/يوليو 2013.
وتتبنى جماعة انصار بيت المقدس الجهادية التي بايعت تنظيم الدولة الاسلامية واطلقت على نفسها اسم "ولاية سيناء" معظم الهجمات الدامية في شمال سيناء ضد الجيش الجيش المصري الذي يعلن بانتظام مقتل عشرات "الارهابيين" في شمال سيناء الا انه لا يمكن التحقق من هذه الارقام من مصادر مستقلة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى