قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يتهم الاتحاد السوداني بنقض الاتفاق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26112015

مُساهمة 

الهلال يتهم الاتحاد السوداني بنقض الاتفاق




الهلال يتهم الاتحاد السوداني بنقض الاتفاق

اتهم رئيس نادي الهلال السوداني اشرف الكاردينال، الاتحاد السوداني لكرة القدم، وجمعيته العمومية بنقض الاتفاق الذي تم داخل قبة البرلمان بين أطراف الأزمة للخروج من أزمة الموسم الكروي، ووصف القرارات التي أصدرتها الجمعية العمومية بالخيانة ومؤامرة وغدر لما تم بينهم.
وأكد رئيس نادي الهلال في بيانه الذي أصدره الأربعاء في أول رد فعل رسمي لقرارات الجمعية العمومية مواصلة المعركة مع الاتحاد السوداني واصطحاب قرار الانسحاب حتى في الموسم الجديد".
وقال الكاردينال في بيانه: "تعودت أن أملككم الحقائق بكل تجرد وشفافية وصدق منذ تشريفي برئاسة نادي الهلال العظيم انطلاقا من عهود تواثقنا عليها في الجمعية العمومية التي كلفتني بإدارة العمل التنفيذي بنادي الهلال العظيم مرورا ببيعه الحادي والعشرون من أكتوبر الماضي التي طالبت بتطهير اتحاد الكرة من الفساد الإداري وفرض احترام عدالة المنافسة وتصحيح المسار الرياضي".
وأضاف: "وعليه وبعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التفاكرية بيننا في الهلال والاتحاد السوداني لكرة القدم وبمشاركة وبمبادرة من الدولة متمثلة في البروفسير إبراهيم احمد عمر رئيس البرلمان وبحضور وزير الشباب والرياضة الاتحادي حيدر جالكوما واليسع صديق وزير الشباب والرياضة الولائي و طارق حمزة أمين أمانة الشباب والرياضة بالمؤتمر الوطني ووكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور نجم الدين المرضي.. تم التوافق والاتفاق علي عدد من النقاط التي نالت رضاء وموافقة كل الأطراف والتي تضمنت حلا نهائيا للأزمة المستفحلة بالإبقاء علي نادي الأمل في الممتاز وحل لجنه الاستئنافات وإلغاء عقوبتي الهلال ورئيسه وإعادة ختام الدوري الممتاز ومباراة التتويج بين الهلال والمريخ قبل بداية الموسم الرياضي الجديد".
وقال: "لقد شهدت هذه الجلسات حضور أسامة ونسي رئيس نادي المريخ ومجدي شمس الدين سكرتير اتحاد الكره ومحمد الشيخ مدني.. وتم التأمين علي الحلول المقدمة التي تواثقنا عليها واقسمنا علي تنفيذها وباركناها بالفاتحة".
وأضاف: "ولأنني تعودت أن أكون صريحا معكم لابد أن اسرد لكم كل ما تم من اتفاق بالتراضي بين كل الأطراف المتنازعة وبموافقة المريخ متمثلا في رئيسه الذي وافق أن تتم إعادة مباراة القمة في نهائي الممتاز قبل بدايه الموسم الجديد وبعد انتهاء الجمعية العمومية وتفاكرنا في موعد المباراة سويا على هامش الاجتماع وكل منا حدد موعد يتناسب ويتواءم مع فريقه قبل بداية الموسم وبعد انتهاء المعسكرات التحضيرية للفريقين مما دفع مجدي شمس الدين للتدخل والتأكيد علي برمجه المباراة فور الانتهاء من فعاليات الجمعية العمومية بموعد يناسب الطرفين عن طريق اللجنة المنظمة".
وتابع البيان: "ووعدنا مجدي شمس الدين ان يتم تمرير هذا الاتفاق عبر الجمعية العمومية للاتحاد ليستمد شرعيته القانونية ولكن للأسف الشديد تفاجأت بتنفيذ قرارين فقط من مخرجات الاتفاق الذي تم داخل قبة البرلمان مما يشير أن هناك تلاعب قد حدث وخيانة ونقض للعهود ومؤامرة وغدر لما تم الاتفاق عليه لتحويل الدفة لصالح المريخ كالعادة، بل وتجديد الثقة في قرارات لجنة الاستئنافات التي قصمت ظهر القانون في وضح النهار".
وأضاف البيان مخاطبنا شعب الهلال: "لقد بايعتموني على محاربة اتحاد الفساد بالطرق القانونية والقنوات الرسمية وصولا للفيفا والمحكمة الرياضية بلوزان وسأواصل المعركة حتى آخر رمق، ولن اسعد أولئك الذين ينتظرون استقالتي قبل إكمال الجوهرة الزرقاء ومنحكم كأس الأبطال. وعليه ابشركم بمواصلة المعركة واصطحاب قرار الانسحاب حتى في الموسم الجديد".
وكانت الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم، قررت اعتماد الموسم الرياضي 2015 وفق البرنامج المنفذ، المريخ بطلاً للدوري السوداني الممتاز وإلغاء مباراتي ملحق البقاء او الصعود للدوري الممتاز بين النيل شندي والأمل عطبرة، واعتمادهما في المسابقة,وألغت القرارات التي أصدرتها اللجنة المنظمة بحق نادي الهلال ورئيسه أشرف الكاردينال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى