قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اتحاد العاصمة يتوج بطلا للشتاء في الدوري الجزائري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اتحاد العاصمة يتوج بطلا للشتاء في الدوري الجزائري

مُساهمة من طرف Admin في السبت 28 نوفمبر 2015 - 21:52

اتحاد العاصمة يتوج بطلا للشتاء في الدوري الجزائري

توج اتحاد الجزائر باللقب الشتوي، الرمزي، قبل جولتين من ختام مرحلة الذهاب لدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر تغلبه على جاره اتحاد الحراش 2 - 1 السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة.
ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 29 نقطة متقدما بسبع نقاط كاملة عن شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت ملاحقيه المباشرين، علما أن له مباراة مؤجلة سيلعبها أمام مولودية الجزائر في 22 ديسمبر المقبل، بينما تجمد رصيد الحراش عند 21 نقطة في المركز الرابع.
سجل محمد سوقار هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 14 و43، بينما أحرز سفيان يونس الهدف الوحيد للحراش في الدقيقة 3+45، وصعد شباب بلوزداد إلى المركز الثاني ليتقدم على دفاع تاجنانت بفارق الأهداف اثر تغلبه على ضيفه شبيبة الساورة بهدفين نظيفين سجلهما محمد هشام نقاش وفاهم بوعزة في الدقيقتين 20 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، وتراجع شبيبة الساورة إلى المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة.
وتعادل مولودية الجزائر مع مضيفه شباب قسنطينة 1 - 1، ليرفع مولودية الجزائر رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس مقابل 14 نقطة لشباب قسنطينة الذي تدحرج إلى المركز الثالث عشر.
وتقدم ياسين بزاز لقسنطينة في الدقيقة 51، غير أن أمير قروي عدل النتيجة للمولودية في الدقيقة 77، علما أن خير الدين مرزوقي أضاع ضربة جزاء للمولودية في الدقيقة 28، ونجح مولودية وهران في تخطي ضيفه نصر حسين داي بهدف وحيد وقعه كمال العربي في الدقيقة 64، وسمح الفوز لمولودية وهران من الارتقاء إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد نصر حسين داي عند 16 نقطة في المركز العاشر.
وتغلب شبيبة القبائل صاحب المركز السابع على ضيفه جمعية وهران قبل الأخير بهدفين نظيفين حملا توقيع بانو دياوارا في الدقيقتين 28 و40، وحقق سريع غليزان أكبر نتيجة في هذه الجولة عندما سحق ضيفه اتحاد البليدة 5 - 1، كان للايفواري كواكو كواديو منها رباعية متتالية )سوبر هاتريك( في الدقائق 34 و38 و48 و3+90، علما أن الهدف الأول سجله جبار اكرور في الدقيقة 18، وأمضى عبد القادر العيفاوي هدف البليدة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وكان مولودية بجاية تغلب على ضيفه دفاع تاجنانت 2 - 1، فيما فاز وفاق سطيف على أمل الأربعاء 1 - صفر الجمعة، في افتتاح المرحلة الثالثة عشر.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى