ترقب كويتي لقرار الفيفا بشأن مواجهة ميانمار بتصفيات آسيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

ترقب كويتي لقرار الفيفا بشأن مواجهة ميانمار بتصفيات آسيا




ترقب كويتي لقرار الفيفا بشأن مواجهة ميانمار بتصفيات آسيا

تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قراراها بشأن مصير مواجهة منتخب الكوي امام ميانمار في الجولة السابعة السابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا في الإمارات 2019.
ومن المقرر ان تتخذ اللجنة في اجتماعها غدا القرار النهائي بشأن اعتماد نتيجة الازرق مع ميانمار في التصفيات سواء باحتساب المباراة انسحاب الازرق واعتماد النتيجة ثلاثة اهداف من دون رد لصالح ميانمار، او تأجيل المواجهة الى موعد لاحق قبل انطلاق التصفيات مرة أخرى في 24 مارس المقبل تقديرا لظروف الايقاف التي تمر بها الرياضة الكويتية.
وسبق لاتحاد الكرة ان خاطب لجنة الانضباط وشرح لها اسباب عدم خوض مواجهة ميانمار، والتي أرجعها لقرار الاتحاد الدولي بايقاف الكرة الكويتية بسبب بعض القوانيين المحلية.
من جهة اخرى يعقد اتحاد الكرة مساء غد الخميس جمعية عمومية غير عادية لاتحاد لمناقشة جميع الأمور المالية المتعلقة بالاتحاد مع الأندية، من بينها تقسيم العائد المالي من الاعلانات والنقل التلفزيوني وكذلك رعاية الدوري الكويتي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى