تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المدرب العام و4 لاعبين يلحقون ببعثة المريخ في إثيوبيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04012016

مُساهمة 

المدرب العام و4 لاعبين يلحقون ببعثة المريخ في إثيوبيا




المدرب العام و4 لاعبين يلحقون ببعثة المريخ في إثيوبيا
الحديبة نيوز
.
أكمل المكتب التنفيذي لنادي المريخ السوداني الأحد، إجراءات تسفير مجموعة جديدة من منسوبي فريق كرة القدم إلى معسكر الفريق بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
وتضم المجموعة الجديدة التي سوف تغادر الإثنين عضوين بالجهاز الفني وأربعة لاعبين وهي المجموعة الثانية المدرب العام الجديد لاعب الفريق السابق أمير دامر ومدرب الحراس التونسي مراد السالمي وكان كليهما قد أعلن مجلس الإدارة المؤقت بنادي المريخ في قراراته السبت الإستعانة بهما رسميا ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يقوده المدير الفني لوك إيمَل.
وأما اللاعبين الأربعة فهم الحارس الأوغندي جمال سالم وحارس الفريق الرديف أحمد آدم ديدا والمدافع بخيت خميس والمهاجم خالد النعسان, وربما غادرت هذه المجموعة الثانية نهار الإثنين أو مساءه.
وما زالت هناك مجموعة آخيرة من اللاعبين تنتظر السفر واللحاق بالبعثة منهم جوكر الفريق علاء الدين يوسف الذي يواصل جلسات علاجية مع الدكتور جار النبي, بينما لم تكتمل إجراءات اللاعب ألوك أكيج إلى جانب النيجيري سالمون جابسون.
كما أكد إختصاصي العلاج الطبيعي التونسي أحمد العابد وصوله رسميا إلى العاصمة الخرطوم يوم الإثنين بعد أن وافق على العودة والعمل بالمريخ بعد السنتين الماضيتين اللتين قضاهما بالفريق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى