الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 فبراير 2017 - 19:09

الاخبار

  • المواضيع
  • 22022017
    منفيون من جنوب السودان يخشون الخطف بعد اختفاء نشطاء في كينيا
    منفيون من جنوب السودان يخشون الخطف بعد اختفاء نشطاء في كينيا
    نيروبي )رويترز( - قالت محكمة كينية يوم الأربعاء إن الدولة لم تحتجز ناشطين من جنوب السودان فقدا في نيروبي مما أثار شكوكا لدى أنصار المعارضة في احتجازهما على أيدي ضباط أمن من جوبا.
    وفقد المحامي في مجال حقوق الإنسان دونج صامويل لواك والكاتب أجري أيدري إزيبون- وهما من أنصار المعارضة في جنوب السودان-...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 76
  • 22022017
    قتل شخص، وأصيب آخرين في انفجار جسم غريب في العاصمة السودانية الخرطوم، حسب ما أفاد مراسلنا يوم الثلاثاء.
    وحسب المعلومات الأولية، فإن جسما انفجر في حي مايو جنوب الخرطوم مما أدي إلى مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين إصاباته بعضهم خطيرة.
    وقالت الشرطة السودانية إن الانفجار وقع في مخزن خاص ببيع الحديد “الخردة ” بمنطقة الشاحنات في منطقة مايو جنوب الخرطوم، مما أدى لوفاة عامل وإصابة آخرين.
    وأضافت أن عددا من العمال كانوا بموقع الحادث يعملون على نقل الحديد الخردة قبل حدوث الانفجار، إدارة المتفجرات تعمل بموقع الحادث لمعرفة ماهية هذا الجسم، حسب تصريحات الشرطة.
    أبوظبي – سكاي نيوز عربية

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 405
  • 21022017
    فضيحة جنسية في ايطاليا باموال عامة
    فضيحة جنسية في ايطاليا باموال عامة
    روما )أ ف ب( - استقال مسؤول في منظمة ايطالية لمكافحة التمييز تخصص ميزانيتها من الاموال العامة، مساء الاثنين على خلفية فضيحة جنسية بحسب بيان للحكومة الايطالية.
    ويشتبه في ان يكون فرانشيسكو سبانو مدير المكتب الوطني لمكافحة التمييز العرقي التابع لرئاسة الحكومة، اراد تمويل ناد للقاءات مدفوعة بين المثليين. لكنه نفى في بيان اي اختلاس.
    وقال معدو...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 258
  • 21022017
    رئيس جنوب السودان يتعهد بالسماح لمنظمات الإغاثة بوصول آمن للجوعى
    رئيس جنوب السودان يتعهد بالسماح لمنظمات الإغاثة بوصول آمن للجوعى
    جوبا )رويترز( - وعد سلفا كير رئيس جنوب السودان منظمات الإغاثة يوم الثلاثاء بالوصول الآمن إلى المدنيين الذين يعانون المجاعة وذلك بعد يوم من إعلان حكومته أن أجزاء من البلد تعاني المجاعة.
    ويكابد جنوب السودان حربا أهلية منذ عام 2013 وقالت الأمم المتحدة يوم الاثنين إنها غير قادرة على الوصول إلى...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 74
  • 21022017
    وقعت حركة تحرير السودان للسلام والتنمية بقيادة الصادق عبدالكريم "فوكة" ، الثلاثاء، بقاعة الصداقة بالخرطوم علي الوثيقة الوطنية للحوار الوطني.
    وقال الأمين العام للحوار الوطني هاشم على سالم "إن هذه المجموعة ستكون إضافة حقيقية للحوار وللبلاد وطالبهم ببذل الجهد لاقناع ما تبقي من الحركات للانضمام الي مسيرة السلام والمشاركة في الامن والاستقرار والتنمية.
    وأكد هاشم على وفقا لوكالة سونا للانباء، أن أبواب الحوار مفتوحة لكل الممانعين والحركات غير الموقعة، وكل من يريد الإنضمام إلى السلام،مضيفا أن توصيات الحوار تم الاتفاق عليها بنسبة 100% من المتحاورين.
    وجرت في العاشر من أكتوبر الفائت مراسم التوقيع...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 51
  • 21022017
    عقار يعلن انضمام لجان السدود إلى الجبهة الثورية
    عقار يعلن انضمام لجان السدود إلى الجبهة الثورية
    أعلنت الجبهة الثورية بقيادة مالك عقار عن إنضمام تجمع المتأثرين بالسدود لعضويتها،في إطار سعيها المعلن لتوحيد قوى المعارضة السودانية بشقيها العسكري والمدني،لأجل إسقاط النظام في الخرطوم.

    وقالت الجبهة الثورية في تعميم لرئيسها مالك عقار، تلقته "سودان تربيون" الإثنين، إن إنضمام تجمع المتأثرين بالسدود خطوة طبيعية تجسد آمال هذه التجمعات في الحياة الحرة الكريمة المستقرة".
    وأكد عقار أن...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 278
  • 20022017
    مسؤول حكومي: مناطق من جنوب السودان تعاني المجاعة
    مسؤول حكومي: مناطق من جنوب السودان تعاني المجاعة
    جوبا )رويترز( - قال مسؤول حكومي كبير يوم الاثنين إن مناطق من جنوب السودان تعاني المجاعة مضيفا أن حوالي نصف سكان البلاد سيواجهون نقصا كبيرا في الغذاء بحلول يوليو تموز.
    ويقاسي جنوب السودان من حرب أهلية منذ عام 2013 عندما أقال الرئيس سلفا كير نائبه ريك مشار. ومنذ ذلك الوقت اشتد القتال في البلاد مما دفع الأمم المتحدة إلى التحذير...

    من طرف Admin - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 87
 

عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون

لا أحد

صلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى