تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052015

مُساهمة 

اضرب واهرب




اضرب واهرب
| عبدالمنعم شجرابي .. على قدر أهل العزم تأتي العزائم..!!
× العصائر والمياه المعبأة في قوارير بلاستيكية كلها مكتوب عليها تحذير واضح يمنع تخزينها تحت اشعة الشمس, واللافت ان كل هذه المنتجات مخزنة أو موضوعة حالياً تحت اشعة الشمس الذي يعرضها للمحظور منه ويرجى ان يلتزم ضمير البائع بهذه التوجيهات طالما الرقابة المسؤولة غائبة وشبعانة غياب..
× المحترفون المرشحون لدخول كشوفات الهلال الشهر القادم كلهم افارقة ولا ارى سبباً لتمسك الهلال بالمحترفين الافارقة وبصورة عامة فالفشل اصابوه اكثر من النجاح ولا ادرى لماذا لا يتجه الهلال الى امريكا اللاتينية وله تجربة ناجحة مع البرازيلي والكولمبي وحتى غيرهم من سلفادور والاكوادور وبنما موجودون واللاعبون الموهوبون بدول امريكا اللاتينية على قفا من يشيل وتجربة الهلال كما اسلفت مع بعضهم ناجحة ومن محترفين كتراوري لا يملكون حتى عقلية الاحتراف.. اريحونا يريحكم الله..!
× المريخ هزم التوانسة وتأهل وبالتونسي انتصر الهلال وتأهل.. وخرج تونسي الهلال محمولاً على الأعناق.. وبالمقابل ثار التونسيون بعد هزيمتهم من المريخ في "ربيع كروي" هتفوا فيه ضد ادارة الترجي وجهازه الفني ولاعبيه.. وامتدت اياديهم لتحطيم ملعبهم.. واللافت ان ما فعله التوانسة هذا العام بعد خروج الترجي سبق وان فعلته جماهير المريخ قبل سنوات وعوقب فريقها وقتها بالغرامة من الكاف.. وحاولينا وما علينا..!
× بالمناسبة المريخ كوستي خصم من الهلال نقطتين وقبل ان يضيف واحدة منهما الى رصيده اضاف اثنتين منهما للمريخ الأب.. ومريخ الفاشر قد تكون له نفس الاحلام والأماني و"الأطماع" ويتوجب ان نذكر هنا ان الهلال وان خسر من مريخ كوستي بالتعادل فأي خسارة نقطة لا امام مريخ الفاشر علماً ان ما خسره الأزرق امام مريخ كوستي سيعوضه امام المريخ الأب الاسبوع القادم وفي نهاية اللفة الأولى للممتاز سيبقى البطل بطلاً والوصيف وصيفاً رغم انف القبيلة الحمراء..!
× لا علاقة لها بتأهله الافريقي بل لا دخل لها لا من بعيد او قريب بهذا التأهل فالهلال الافريقي بعد ان وضع خطاً احمراً يدهل الى قطار الدوري الذي "يجر فرقه" وبلا شك فلقاء اليوم حار حرارة الطقس هذه الايام زد على ذلك ان ملعب النقعة اكثر حرارة والمريخ هو الآخر حار وسيلعب كبيراً من اجل المريخ الكبير.. بنفس الاسم والشعار وعبارة "اضرب اللون" يوصي بها الاسياد في لقاء تكسير العظام..!
× بالمناسبة جميل جداً ان تكون مباراة الهلال الاولى في المجموعات خارج ارضه وامام مازيمبي لا لأن الخسارة فيها اقل اهمية كما يرى البعض ولكن لأن الهلال سيدخلها انشاء الله بلا غيابات ناتجة عن الايقاف او الاصابات ولأن الهلال سيدخلها نوعاً "مرتاح" ولأنه سيدخلها وقد تكون هناك في صفوفه عناصر جديدة تعمل لاثبات الذات.. نعم من مصلحة الهلال ان تكون مباراته الاولى امام مازيمبي وخارج ارضه واحسب ان مازيمبي يحسب للهلال الف حساب..!
× وحسن حظ المريخ الذي لم يخرجه هذا العام من مرحلة الأساس كما اعتاد وقفز به الى المجموعات رماه امام الفرق الجزائرية الثلاثة وكل واحد منهما يفكر في التهام ابن بلده قبل ان يفكر في المريخ وكل واحد منهما يقف مشجعوه ضد الآخر ويتمنون هزيمته وكل فريق من الفرق الجزائرية الثلاثة قد لا يكون اقوى من الآخر لكنه بالتأكيد اضعف من المريخ والواقع يقول ان القرعة ابتسمت للمريخ واستحق بذلك التهنئة وبالتالي فلقائه بالهلال في نصف النهائي وارد لأن الأسد الأزرق يفضل التهام ابن عمه قبل الآخرين وقولوا آمين..!
× اختارت القرعة للهلال الاقوياء وجاءت به عضو في المجموعة الحديدية وابتسم الاهلة لانهم يفضلونها ساخنة والواقع يقول ان حساب قوة مازيمبي تأتي في انه لم يغب منذ سنوات طويلة من النهائيات اضف الى فوزه بالبطولة.. اما سموحة القادم بقوة فتكفيه نتائجه في المنافسة والتطواني المغربي الذي اقصى الاهلي القاهري هو حصان المنافسة الابيض.. عموماً الهلال الاسد في مجموعة الاسود وعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اضرب واهرب :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى