كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. خماسية مازيمبي.. )البامية ما ياها(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. خماسية مازيمبي.. )البامية ما ياها(..!!




كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. خماسية مازيمبي.. )البامية ما ياها(..!!

خماسية مازيمبي.. )البامية ما ياها(..!!
* لم يجد المريخ صعوبة في عبور الاتحاد الجزائري، أول أمس، في ختام مشواره بربع نهائي رابطة الابطال، وفاز بهدف بعد عرض قوي وشاب اللقاء بعض التوتر رغم انه اقيم خارج السباق المتعلق بالتأهل الى نصف النهائي..!!
* وعلى عكس ما راج قبل المقابلة دفع غارزيتو بالاساسيين في حين غاب عن تشكيلة الضيوف ثمانية لاعبين مهمين لأسباب مختلفة، واعتمد مدرب الاتحاد على مجموعة من البدلاء بغرض تجهيزهم لما هو آت من استحقاقات..!!
* صورة المريخ اختلفت عن تلك التي ظهر بها في الدوري ، ولكن ربما كان التفوق بفعل استرخاء بطل الجزائر الذي سيعود الى الخرطوم خلال الاسبوع الاخير من الشهر الجاري لملاقاة الهلال في نصف النهائي..!!
* وبالامس، تعرض الهلال في الاسكندرية لـ)زنقة رهيبة( امام سموحة ـ متذيل المجموعة ـ وظل خارج حسابات التأهل حتى قبل ربع ساعة من نهاية المباراة وعبر الى المربع الذهبي بعد هدف التعادل الذي سجله الشغيل..!!
* وفي الاتجاه الآخر ظهر مازيمبي بوجهه الحقيقي الذي اشتهر بها منذ سنوات في القارة السمراء بعدما اكتسح المغرب التطواني بخماسية نظيفة، وتأهل بجدارة الى نصف النهائي كبطل للمجموعة ليضرب موعداً مع المريخ..!!
* عبور مازيمبي وفوزه الكاسح أكد ما توقعناه في هذه المساحة قبل شهور بخصوص ملامح البطل المرتقب للبطولة الحالية، ولعل امتلاك الغربان لخاصية العودة السريعة في المواعيد الكبيرة كان من ابرز الصفات التي استندنا عليها..!!
* اما في الاسكندرية فقد تابعنا ما يشبه )التمثيل( في لقاء الهلال وسموحة وكانت بالفعل حلقة مملة وبايخة أوحت تفاصيلها وكأننا نتابع قصة محبوكة بسيناريو سيئ من النوع التجاري الذي يتم تصويريه لمجاراة السوق..!!
* رضي الهلال بالتعادل تحت انظار )الإمام الصادق المهدي( وبالمقابل فشل سموحة المتواضع ـ طيش المجموعة ـ في اختراق الدفاع الازرق المتهالك والذي ثبت ان اتير توماس هو السبب المباشر في اهتزازه..!!
* مجمل مباريات الجولة الاخيرة بربع نهائي ابطال افريقيا ان المريخ والهلال ارتضيا بالمركز الثاني، وتخليا بارادتهما عن الاستفادة من ميزة صدارة المجموعة، وعليه فانهما سيستقبلان مازيمبي واتحاد العاصمة ذهاباً بام درمان..!!
* على الهلالاب ان لا يطمئنوا أو يستندوا على المستوى المتواضع الذي ظهر به اتحاد العاصمة امام المريخ لا لشئ سوى لأن الفريق الجزائري لعب بالصف الثاني وسيستعيد قوته في ذهاب نصف النهائي بقيادة الخطير بلايلي..!!
* اما المريخ فاعتقد ان ما حدث في ربع النهائي لن يكون غير بروفة هامشية لأن التجارب الحقيقية للفريق ستبدأ امام مازيمبي الذي انتفض وأنتصر بالخمسة وهو بالطبع لن يكون في مستوى العلمة والوفاق والاتحاد..!!
* تخريمة أولى: معذرة سادتي لا المريخ ولا الهلال بامكانهما العبور الى النهائي واعتقد ان لقاء الكأس سيجمع ـ حسابياً ـ بين اتحاد العاصمة الجزائري ومازيمبي الكنغولي مع الامنيات ان لا تصح توقعاتنا..!!
* تخريمة ثانية: غارزيتو اشار قبل مباراة الاتحاد الى انه لا يتمنى ملاقاة الهلال في نصف النهائي.. ولا ادري هل سيقوم بعض المتفلتين بوصف المدرب الفرنسي بالهلالي المندس..?!!
* تخريمة ثالثة: )البامية ما ياها( هذا ما أثبته المريخ والهلال عملياً في دوري المجموعات واعتقد ان الايام وحدها هي التي ستثبت صحة عبارتي هذه مع الامنيات للفريقين بالتوفيق..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى